الابتكار و الجودة و حجم كبير للعمل
  • Print
  • Sitemap
  • Kazakh Spanish German
+7 (495) 777-77-34
إخفاء القائمة

نظرة عن الشركة

تعتبر الشركة العلمية المنتجة الروسية «غراسيس" شركة رائدة في رابطة الدول المستقلة في مجال التقنية ومعدات إنتاج و فصل الوسط الغازي. كما تحتل الشركة مواقع رائدة في الدول الأوروبية في مجال تصميم و إنتاج المحطات الصناعية لفصل الغاز و الهواء. تقدم شركة غراسيس" المعدات المختلفة التي تعمل علي أساس جميع التكنولوجيات الثلاث الحديثة لفصل الغازات و هي التكنولوجيا الغشائية و تكنولوجيا الإمتزاز و تكنولوجيا التبريد المجمد.

تولي شركة غراسيس" اهتمامها البالغ و تركز علي تصميم و إنتاج المعدات الحديثة وفقا للتكنولوجيات العليا مثل منظومات فصل الغازات و في مقدمتها منصات النيتروجين و الأكسيجين الثابتة و المتنقلة و كذلك محطات النيتروجين الخاصة لإطفاء الحريق. و إلي جانب ذلك هناك معدات أخري تنتجها الشركة العلمية المنتجة غراسيس" و هي علي سبيل المثال منصات الهيدروجين و منصات فصل الهيدروكربونات التي توفر الإمكانية لزيادة نسبة إتلاف غاز البترول المصاحب حتى % 95.

تعرض الشركة العلمية المنتجة غراسيس" بالإضافة إلي ببيع معدات إنتاج و فصل الغازات خدمات التزويد بالغازات الفنية وفقا لنظام (on-site) الذي يقصد به تركيب المعدات داخل موقع المشتري بشرط أن تكون هذه المعدات ملك شركة غراسيس".

إن الشركة العلمية المنتجة "غراسيس" هي الشركة المنتجة الأساسية في رابطة الدول المستقلة و في نفس الوقت احدي الشركات الأوروبية الكبرى المختصة بإنتاج المحطات الصناعية لاستخراج الغازات الفنية من الهواء المحيط و تركيز الهيدروجين و إتلاف غاز البترول المصاحب. تعمل معدات و مشروعات شركة "غراسيس" في جميع المناطق الإدارية الروسية و في رابطة الدول المستقلة بالكامل.
تقدم شركة "غراسيس" إلي زبائنها جميع أنواع الخدمات في مجال صيانة و إصلاح معداتها الموردة بالإضافة إلي معدات الشركات الأخرى.
تمتاز الشركة العلمية المنتجة "غراسيس" بشبكة واسعة من الشركات المتعاونة معها. هناك المزيد من أكبر الشركات التي تستفيد من خدمات شركة "غراسيس" و منها الشركات العاملة في مجال صناعة النفط و الغاز و صناعة الآلات و المواد الغذائية و الفحم و الصناعات الكيماوية والبتروكيماويات والقطاعات الصناعية الأخرى.
تهتم شركة "غراسيس" العلمية المنتجة كثيرا بالتطوير والتوسيع الديناميكي لعلاقات الشراكة مع الشركات الأخرى. تعرض شركة "غراسيس" للشركات الموردة و المتعاونة بصورة إستراتيجية شروط التعاون المرنة بغرض تحقيق الأهداف ذات فائدة متبادلة.
بإمكانكم هنا الإطلاع علي الشهادات و التراخيص المختلفة الصادرة عن الهيئات المرخصة الرسمية الروسية باسم شركة "غراسيس" التي تضمن التعاون المؤمن مع الشركة.
يشمل هذا الفصل من الموقع الوظائف الشاغرة الحالية للشركة. إن العمل بشركة "غراسيس" سوف يفتح أمامك أفاق واسعة في مجال التكنولوجيات الحديثة العليا بالإضافة إلي فرص كبيرة للنمو العملي و الشخصي.
لا يعتبر عرضا عاما