الابتكار و الجودة و حجم كبير للعمل
  • Print
  • Sitemap
  • Kazakh Spanish German
+7 (495) 777-77-34
إخفاء القائمة
high_pressure_nitrogen.jpg

الغازات الصناعية

تعتبر مشروعات توريد الغازات الصناعية حسب نظام on-site أحدي الاتجاهات الهامة ذات الأولوية لشركة "غراسيس". يقضي نظام توريد الغازات هذا بتركيب المنصة داخل موقع الزبون الذي لا يدفع شيئا إلا تكاليف الغاز المنتج. تتحمل شركة "غراسيس" في هذه الحالة جميع النفقات المتعلقة بتصميم و بناء و استخدام المنصة بالإضافة إلي المسئولية عن مخاطر قابلية عملها.

و في الوقت الحاضر تحتل عقود توريد الغاز حسب نظام on-site في دول ذات أسواق الغاز المتطورة حولي %30 من جملة المبيعات.

يستخدم النيتروجين لتأمين السلامة من الحرائق و الانفجارات و لتهوية و تجربة شبكات الأنابيب في صناعة النفط و الغاز. يستخدم النيتروجين في صناعة الكيمياء و البتروكيمياء لإنشاء وسط خامل داخل الخزانات و في صناعة الطلاء لمنع بلمرة الدهون.

Stickstoff

يستخدم الأكسجين لقطع و لحام المعادن عامة و لزيادة درجة الحرارة للاحتراق عند تصنيع المعادن الحديدية و اللاحديدية قي صناعة التعدين خاصة.

Sauerstoff

يستخدم الهيدروجين للمعالجة الهيدروجينية و التكسير الهيدروجيني و لإنتاج غاز الأمونيا (النشادر) و لهدرجة الزيوت و الفحم و النفط.

Wasserstoff

ويستخدم ثاني أكسيد الكربون في صناعة المواد الغذائية لإنتاج المشروبات الغازية والثلج الجاف والذي يستخدم لحفظ المنتجات الغذائية أثناء التخزين.

Kohlenstoffdioxid

يستخدم الأرجون لتوليد بيئة خاملة لحام القوس الكهربائي، في المعادن لحام البلازما والقطع، وكذلك في إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها من المنتجات.

Argon
الهيليوم هو واحد من أكثر العناصر شيوعا في الكون، والثانية فقط لالهيدروجين. ويتم إنتاج الهيليوم من الغاز الطبيعي بنسبة كسور عملية فصل التقطير (تصحيح) في درجات حرارة منخفضة.
Helium
لا يعتبر عرضا عاما