الابتكار و الجودة و حجم كبير للعمل
  • Print
  • Sitemap
  • Kazakh Spanish German
+7 (495) 777-77-34
إخفاء القائمة

التكنولوجيات المستخدمة

تمتاز شركة "غراسيس" بالخبرة الكبيرة و الفريدة من نوعها في مجال إنتاج معدات فصل الغازات و تجيد الشركة تطبيق جميع التكنولوجيات الحديثة الثلاث لفصل الغازات و هي: التكنولوجيا الغشائية و تكنولوجيا الإمتزاز و تكنولوجيا التبريد المجمد. يساعد ذلك كثيرا علي زيادة قدرة شركة "غراسيس" لعرض لمن يرغب التعاون معها المعدات المناسبة التي تستجيب احتياجاته علي أكمل الوجه، ما يؤدي بالتالي إلي توفير الوسائل المالية بصورة ملحوظة.

Technologie à membrane

تعتمد التكنولوجيا الغشائية لفصل الغازات علي استخدام الغشاء نفسه الذي يقوم بفصل الغازات. إن غشاء فصل الغازات الحديث ليس صفيحة أو رقيقة أو فيلم مسطح و إنما ألياف فارغة من الداخل.

Technologie d’adsorption

تعتمد تكنولوجيا الإمتزاز علي قدرة الشبكات الجزيئية علي امتصاص بعض المواد ما يؤدي في نهاية الأمر إلي فصل الخليط الهوائي. تسمح هذه التكنولوجيا باستخراج بعض الغازات مثل النيتروجين و الأكسيجين من الهواء الطبيعي المحيط.

Technologie cryogénique

أصبحت تعرف تكنولوجيا فصل الهواء بواسطة درجات الحرارة المبردة منذ وقت طويل. يتلخص مبدأ عمل محطات التبريد المجمد علي تحويل الغاز الجوي إلي الغاز السائل و تقسيمه اللاحق إلي النيتروجين و الأكسيجين و الأرجون.

لا يعتبر عرضا عاما